نجوم وفن

وفاة الفنان ( فاروق الفيشاوى ) عن عمر يناهز 67

الفنان فاروق الفيشاوي في ذمة الله

انتهت الليلة حكاية ومشوار النجم العظيم صاحب الشخصية المرموقة “فاروق الفيشاوى” بوفاته بعد صراع كبير مع المرض في أحدى المستشفيات الخاصة في الفاهرة عن عمر يناهز 67 وهو احد اساطير الدراما المصرية ، توفى الفنان يوم الخميس 25/07/2019 ، وقد اعلن صديقه اللدود الأعلامى “سمير فقيه” عن خبر وفاته عبر صفحته الرسمية علي التواصل الاجتماعى بجملة “البقاء لله” تركنا ورحل.

مسيرة حياة الفنان فاروق الفيشاوي

من مواليد مصر المنوفية في احدى قرى سرس الليان الميلاد 5 فبراير / عام 1952 وهو من أسرة غنية جدا مكونة من 5 أخوة وكان فاروق الاخ الاصغر توفى والده عندما كان في سن الحادي عشر وتولى رعايته اشقائه.

حصل الممثل فاروق الفيشاوى علي بكالوريوس في الطب العام وقبل الطب حصل علي ليسانس أداب في جامعة ( عين شمس ) ، الظهور الاكبر للفنان كان في فيلم ” المشبوه ” مع نجم الشاشة العربية ( عادل الامام ) ، ايضا تزوج الفنان فاروق الفيشاوى من الفنانة ( سمية الالفي ) وقد انجب منها ولدين ( احمد الفيشاوى ) و ( عمر الفيشاوى ).

اصيب الفنان فاروق الفيشاوى في الثالث من أكتوبر عام 2018 بعد تكريمه في مهرجان الاسكندرية ، اعلن عن اصابته بالسرطان وهذا الامر الذي صدم الجميع ، وقال فاروق كلمة اخيرة انا لن انزعج من هذا الخبر واكد لي الطبيب انه سيواجه هذا المرض بكل شدة وكأنه صداع ويمر وقته وينتهى .

( ان لله وان اليه راجعون )

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق